نجوم الفن و الإعلام باحتفالية " كوني قوية " بجامعة عين شمس


تنظم وحدة مناهضة العنف و التحرش بجامعة عين شمس احتفالية ختام فاعليات حملات مناهضة العنف ضد المرأة بالجامعة تحت عنوان " كوني قوية" ، وذلك في تمام الواحدة من ظهر يوم الإثنين المقبل الموافق 10 من ديسمبر الجاري.
صرحت بذلك أ.د. هند الهلالي مدير وحدة مناهضة العنف والتحرش بجامعة عين شمس .
 

وأضافت أن الندوة تقام بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة، تحت رعاية أ. د عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة و أ. د نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و أ.د. خالد قدري عميد كلية التجارة .
وأفادت أن الاحتفالية تتضمن ندوة تفاعلية بالتعاون مع كلية التجارة بحضور شخصيات مجتمعية دعموا المجتمع المصري بمساهمتهم في مجال المرأة من بينهم د. نجلاء العادلي والسفيرة سناء عطا الله وا. مها مروان ممثلو المجلس القومي للمرأة والإعلامي جمال الشاعر والفنانة رانيا فريد شوقي والمذيع إسلام النواوي عضو الإدارة العامة للفتوى وبحوث الدعوة، مقدم برنامج الموعظة الحسنة على قناة دريم والقس إرميا مكرم عضو الأمانة العامة لبيت العائلة المصرية.
ومن المقرر أن يعقب الاحتفالية عرض مسرحي لفريق من الطلاب المتطوعين بالوحدة وحملات مناهضة العنف يجسد محاكاة درامية لصور العنف ضد المرأة.

ويعقب ذلك تكريم الجامعة للسادة الضيوف والعاملين بالوحدة على المجهود المبذول طوال فترة فاعليات حملة مناهضة العنف ضد المرأة بالجامعة.

  • من 2018-12-10 الي 2018-12-10